الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد - انفوجراف Infograph

احدث المواضيع

add

الثلاثاء، 17 مارس 2020

الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد

الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد....


ماذا تعرف عن الاسقاط النجمى ؟  وهل تريد أن تطفو حول عالم نجمى وأنت على قيد الحياه ,هل أردت يوما أن تترك جسدك فى المنزل بضع ساعات وتذهب بعيدا لاستكشاف الكون , الاسقاط النجمى أو تجربة الخروج من الجسد عموما تجربة استثانئية ومذهلة , لكن وكأى شئ أخر فانه يأخد وقت وجهد.
الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد
الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد 




وفيما يلى كيف يمكن القيام بذك :- 
يمكن القيام بذلك من خلا تحقيق خمس خطوات لابد من القيام بها بكل دقة وفى نفس الوقت حتى تصبح مهيئا لعملية الاسقاط النجمى  وهى كما يلى :

الخطوة الاولى :-أبحث عن الهدوء يتطلب الاسقاط النجمى حالة من الاسترخاء العميق لذلك ينبغى ممارستة فى مكان من المنزل حيث تشعر بالراحة التامة , فقط قم بالاسترخاء فى أى وضع تشعر فيه بالراحة وأرخى عضلاتك وعقلك .


الخطوة الثانية :-أختر الوقت المناسب أكثر وقت لتحقيق الاسقاط النجمى يكون فى الساعات الاولى من الصباح حيث يكون دماغك نشط ويقظ, بينما جسمك يشعر بالنعاس والخمول .

الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد
الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد 

الخطوة الثالثة :-أسترخى, أغمض عينيك وحاول قدر الامكان ان تصفى ذهنك , فكر فقط فى جسمك وكيف تشعر به واعمل على ارخاء كل عضلاتك , أبتدا من اصابع قدميك ووصولا الى رأسك , غايتك هنا هى تحقيق حالة عميقة من الاسترخاء العقلى والجسدى , يعتبر التنفس العميق طريقة فعالة لتحقيق الاسترخاء العميق , وصب كامل تركيزك على التنفس العميق , املاء رئتيك بالهواء ببطئ وأخرجه ببطئ , وهكذا تشعر بالهدوء والاسترخاء التام .


الخطوة الرابعة :- أيقظ جسدك الأثيرى مع ابقائك لعينيك مغلقتان , اترك عقلك يتجول فى جزء من جسمك , لنأخد يدك مثلا ,ركز عقلك على أحدى يديك حتى تتمكن من تصورها بشكل مثالى , كأنك تراها فعلا , حتى وان كانت عينيك مغلقتان , ثم بعد ذلك استخدم عقلك لتقبض قبضة بيدك وذلك فى مخيلتك دون ان تحرك يدك فقط تخيل انك وكأنك تقوم بغلق يدك وفتحها مجددا حتى تشعر وكأن هذا يحدث فعلا , اسمتر فى فعل ذلك حول كل اطراف جسدك فقط ابستخدام عقلك , وابفى على هذا النحو حتى تحس بجسد أخر ينفصل علن جسدك المادى . 


الخطوة الخامسة :- أخرج من جسدك  تصور جسما صغير  فى مخيلتك يطفوا فوقك بعلو مترين تقريبا ثم تخيل هذا الجسم يقترب شيا فشيا نحو جسدك بحيث يمكنك لمسه , اسمح لهذا الجسم ان يسحبك بعيدا عن جسدك المادى ويفصلك عن قالبك المادى , وهكذا تكون قد حققت الخروج من الجسد .

الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد
الاسقاط النجمى وتجربة الخروج من الجسد 

ملاحظة :- بالنسبة للبعض قد يكون الامر صعبا فى البداية ومع ذلك فانه من الممكن للجميع فعل الخروج من الجسد اذا كانت هناك ايرادة حقيقة وقدر كاف من الممارسة ةالتدريبات لفعل ذلك .

هل تعلم :- ان 23 فى المائة من الذين نجوا من أزمة قلبية حادة يقولون أنهم تعرضوا لتجربة الخروج من الجسد .

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

Responsive Ads Here