كورونا يمنح نجوم الليغا قبلة الحياة - انفوجراف Infograph

احدث المواضيع

add

السبت، 14 مارس 2020

كورونا يمنح نجوم الليغا قبلة الحياة

كورونا يمنح نجوم الليغا قبلة الحياة

تعيش دول العالم فى حالة زعر تجاه تفشى فيروس كورونا الأمر الذى أدى الى الغاء اغلب دوريات العالم ,وكانت الليغا من أوائل الذين قرروا وقف النشاط الرياضى لمدة اسبوعين .

كريم بنزيما
كريم بنزيما 
وقامت العديد من الأندية بتعليق نشاطها ودخل آخرون في الحجر الصحى وعلى الرغم من الإعلان عن تعليق البطولة لمدة أسبوعين إلا أنها قد تعود عقب فترة أطول من ذلك بكثير.
ومن المتوقع ان تعود البطولة فى 18 او 20 ابريل القادم فيما تحدث لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني عن بدائل أخرى سوف يكشفها في وقت لاحق.
 وسوف تكون فترة التوقف تلك فرصة كبيرة لبعض الاندية حيث يعود اليها بعض النجوم الغائبين وذلك تماشيا مع مبدأ مصائب  قوم عند قوم فوائد.
وسيكون نادي ريال مدريد من ضمن أكثر الأندية المستفيدة بقرار التعليق حيث تعرض الثنائي كورتوا ومارسيلو للإصابة خلال مباراة الفريق أمام ريال بيتيس وستكون هناك فرصة لعودتهما سريعاً.
ميسى
ميسى

أيضاً النجم البليجي إيدين هازارد لاعب الفريق المصابهو ضمن المستفيدين من التعليق  والذي خضع لجراحة في الكاحل وستكون هناك فرصة كبيرة لاستعادته عند استئناف النشاط.

و من المتوقع أن يستعيد ريال مدريد نجمه ماركو أسينسيو المصاب بالرباط الصليبي بالركبة الذي تعرض له مطلع الموسم حيث اقترب من العودة بصورة فعلية عقب أشهر طويلة من العلاج والتأهيل.

وكما هو الحال في ريال مدريد سيكون برشلونة على موعد مع استعادة بعض نجومه المصابة والتي أثرت بصورة كبيرة على المردود الفني للفريق بالمباريات حيث من المتوقع أن يعود لويس سواريز للمباريات عقب استئناف النشاط مجدداً.
وغاب سواريز عن مباريات برشلونة طوال الفترة الماضية بسبب إصابته بالركبة وخضوعه لجراحة مما اضطر برشلونة للتعاقد مع مارتن بريثوايت من نادي ليغانيس من بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.
ومن المتوقع أن يعود سواريز للمباريات في مطلع شهر مايو المقبل حيث من المنتظر أن يقود هجوم الفريق في حال استئناف مباريات الليغا مجدداً.

هناك 4 تعليقات:

  1. فعلا مصائب قوم عند قوم فوائد

    ردحذف
  2. احسن علشان نجوم المارنجى ترجع كاملة

    ردحذف
  3. ربنا يصرف عنا البلاء

    ردحذف

Post Top Ad

Responsive Ads Here