نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ - انفوجراف Infograph

احدث المواضيع

add

الأربعاء، 29 يوليو 2020

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نسب النجاح في العينات العشوائية لجميع امتحانات الثانوية العامة 2020، عدا امتحان اللغة الأجنبية الثانية.


وترصد «المصري اليوم» نسب النجاح في العينات العشوائية:
علم النفس والاجتماع 95%.، اللغة العربية 95.4%.، اللغة الإنجليزية 90.2 %.، الفيزياء 79.4 %..
بينما ءجات النتيجة لمواد الأحياء 87 %.، التاريخ 89.1 %.، الجغرافيا 94.8%.، الفلسفة91.8%.، التفاضل والتكامل 87%.، الجيولوجيا 94.5%.، الكيمياء 86.3%.، والرياضة التطبيقية 87%..
موعد نتيجة الثانوية العامة:
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن نتيجة الثانوية العامة ستعلن بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، مضيفا أنه لا داع نهائيا للقلق من النتيجة.

وتابع «شوقى»: «سعداء بإتمام امتحانات الثانوية العامة دون خسائر تذكر، رغم تعرضنا لقدر هائل من التشكيك في نجاحها والاعتراض على آليتها واستنزاف وقت كبير من الوزارة التي كانت تبحث عن حلول مبتكرة طوال الوقت، وامتحانات الثانوية العام القادم إلكترونيا بنظام الكتب المفتوح لدفعة 2020/2021، وبالنسبة للراسبين هذا العام فلن يمتحنوا العام القادم إلكترونيا، بل سيمتحنون ورقيا بنظام الأسئلة الجديد».
رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة:
على الرغم من توفرها علىالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2020، عبر موقع الوزارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط ٠)، وسوف تكون النتيجة متاحة من خلال الاستعلام بواسطة رقم الجلوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Responsive Ads Here